حساب مدير الحسابات المتعددة

الإدارة

يمكن للمحترفين الذين قرروا القيام بالشراكة مع JustForex كمديري أموال من التعامل بسهولة مع عدد غير محدود من العملاء من خلال حسابٍ رئيسي. وسيتم تجميع كافة العمولات بشكلٍ تلقائي مما سيضفي الشفافية والأريحية على العملية أيضًا.

يتم تعيين المدير المالي (م.م) للعمل على حساب التداول في منصة ميتا تريدر بحيث يتم تعطيل جميع العمليات المالية (الإيداع والسحب). ويكون رصيد (م.م) إلكترونيًا ويساوي مجموع الأرصدة في حسابات المستثمرين. وبهذه الطريقة، يقوم (م.م) بالتداول في حسابات المستثمرين لدى منصة ميتا تريدر وإدارتها.

الاستثمار

سيكون بوسع العملاء الذين لا يرغبوا بالتداول بأنفسهم والاكتفاء بتوفير الأموال التي سيقوم (م.م) لاحقًا بإدارتها، من التحقق من كيفية زيادة الاستثمار من خلال عمليات التداول التي يقوم بها المدير المالي. وفي المقابل سيقوم المستثمر بدفع نسبة معينة من الأرباح المتفق عليها من قبل الطرفين والمتعارف عليها برسوم الخدمات. وعلى الرغم أن المستثمر يقوم بإيداع الحساب إلا أنه لا يمكنه القيام بأي عمليات تداول فيه. ومن المزايا الأخرى التي يتيحها حل (م.ح.م) لدى شركة JustForex هي أن يكون لدى المستثمر حسابات متعددة مرتبطة بمدراء ماليين مختلفين.

آلية عمل (م.ح.م) لدى شركة JustForex

لتبسيط الأمر، دعنا نرى المثال أدناه.

يكون لدى المدير المالي 4 مستثمرين – A, B, C, D

لا يمكن إيداع الحساب الرئيسي. وبإمكان المدير المالي فتح حساب آخر وأن يطلب إحالته إلى حسابه الرئيسي.

يقوم كل مستثمر بالإيداع بحيث يبلغ إجمالي الرصيد الإلكتروني الظاهر في حساب (م.م) 100,000 دولار أمريكي.

يقوم (م.م) بفتح صفقة والتي سيتم تقسيمها وفق نسبة الأسهم على حسابات المستثمرين.

يقوم الحساب الرئيسي ببيع 4 وحدات من زوج عملات اليورو/الدولار الأمريكي بسعر 1.11000، ثم ستشهد جميع حسابات المستثمرين بشكلٍ تلقائي
  • المستثمر A = بيع 1.2 وحدة من زوج عملات اليورو/الدولار الأمريكي بسعر 1.11000
  • المستثمر B = بيع 0.2 وحدة من زوج عملات اليورو/الدولار الأمريكي بسعر 1.11000
  • المستثمر C = بيع 0.6 وحدة من زوج عملات اليورو/الدولار الأمريكي بسعر 1.11000
  • المستثمر D = بيع 2 وحدة من زوج عملات اليورو/الدولار الأمريكي بسعر 1.11000

يتم توزيع أرباح الطلبات المغلقة بشكلٍ تلقائي على مالكي الحساب الأصلي (المستثمرين). أما الخسارة فيتم توزيعها على الأرصدة التي تشارك في عملية التداول. مما يعني أن المستثمر في حقيقة الأمر لا يخاطر بتاتًا بأكثر من المبلغ الموصى عليه من قبل المدير المالي.

تبلغ رسوم الخدمات المتفق عليها بين الطرفين 20٪، لذلك استنادًا إلى الأمثلة التي قام فيها (م.م) بكسب 12,500 دولار أمريكي من إجمالي الأرباح خلال الفترة الزمنية المتفق عليها، فسيكون بإمكان كل مستثمر أن يرى الربح الذي تم جنيه كما في الصورة أدناه.

MAM Scheme
كيفية التقديم على برنامج (م.ح.م) لدى ميتا تريدر
  • 1. ينبغي على المدير والمستثمر فتح حساب تداول حقيقي. قم بالتحقق من شروط التداول لدينا أدناه .
  • 2. يجب على المستثمر طباعة وإكمال نموذج وكالة محدود (ن.و.م). بحيث يمنح هذا المستند (م.م) الحق في التداول بالنيابة عن المستثمر.
  • 3. يقوم المستثمر بإرسال (ن.و.م) الموقع إلى البريد الإلكتروني affiliates@justforex.com.
  • 4. يقوم المستثمر بإيداع حساب التداول.
  • 5. يقوم (م.م) بالتواصل معنا عبر البريد الإلكتروني affiliates@justforex.com طالبًا أن يصبح حساب التداول الحقيقي الخاص به حسابًا رئيسيًا مع تمكين برنامج (م.ح.م).

هام: يرجى الملاحظة أن بإمكان المستثمرين إلغاء الوكالة المحدودة بأي وقت من خلال التواصل عبر البريد الإلكتروني affiliates@justforex.com . بحيث ستكون الوكالة سارية المفعول حتى اليوم الذي يقوم فيه المستثمر بإرسال إبطال التوكيل.

إخلاء مسؤولية

يرجى العلم! إن شركة JustForex لا تشترك في اتخاذ أي قرارات تداول يقوم المدراء الماليين باتخاذها كما وأنها لا تقدم أي ضمانات أو تعهدات ولا تتحمل المسؤولية المترتبة على أي استراتيجية تداول أو إجراء يقوم المدراء الماليين باتخاذه.

MAM Account

Manage

Professionals who have made the decision to partner with JustForex as money managers can easily handle an unlimited number of clients using the master account. All the commission will be accrued automatically which makes the process transparent and comfortable as well.

Money Manager (MM) is assigned to a specific trading account in MetaTrader where all the financial operations (deposit and withdrawal) are disabled. MM’s balance is virtual and equal to the total sum of balances on investors’ accounts. This way, MM trades on investors’ accounts in MetaTrader and manages them.

Invest

Clients who decide not to trade by themselves, but rather provide the funds to be managed by the MM will be able to check how the investment is increased through the money manager’s trading. In exchange for the management, the investor pays certain percent from the profit agreed between the parties, known as a performance fee. The investor deposits the account, however, cannot conduct any trading operations on it. Another benefit that JustForex MAM solution allows is that investor can have several accounts connected to different money managers.

How JustForex MAM works

To make it easy, let’s see the example below.

Money Manager has 4 investors – A, B, C, D.

The master account cannot be deposited. The money manager can open another account and request it to be assigned under his master account.

Each investor makes a deposit and the total virtual balance seen on the MM account is 100,000 USD.

MM opens a position that will be divided per equity ratio into investors’ accounts.

Master Account Sells 4 lots EURUSD at 1.11000 then automatically all the Investors’ accounts will see
  • Investor A = Sell 1.2 lot EURUSD 1.11000;
  • Investor B = Sell 0.2 lot EURUSD 1.11000;
  • Investor C = Sell 0.6 lot EURUSD 1.11000;
  • Investor D = Sell 2 lot EURUSD 1.11000.

Profits from closed orders are automatically distributed to original account owners (investors). As for the loss it is distributed among the funds that take part in the trading process. Which means that the investor never risks more than the sum trusted to the money manager.

The performance fee agreed between the parties is 20%, so based on the examples when the MM made 12,500 USD of total profit within the agreed period of time, the profit earned by each investor can be seen on the picture below.

MAM Scheme
How to apply for MT4 MAM
  • 1. The manager and the investor need to open a real trading account. Check our trading conditions here.
  • 2. The investor must print and complete Limited Power of Attorney (LPOA). This document provides the MM with the right to trade on behalf of the investor.
  • 3. The investor sends the signed LPOA to [email protected].
  • 4. The investor deposits the trading account.
  • 5. MM contacts us at [email protected] with the request his real trading account to become Master Account and have the MAM soft enabled.

Important: Please note that investors can revoke the limited power of attorney at any time by contacting [email protected]. It is valid until the day when the revocation of the Power of attorney is sent by the investor.

Disclaimer

Please note! JustForex does not participate in any trading decisions made by money managers and does not make any warranties, representations, and assumes no obligations with regard to any trading strategy or performance of the chosen money manager.

Do you want to get latest analytics?
Subscribe now!
* required fields