متطلبات الهامش وقواعد الرافعة المالية

تسمح شركة JustForex لعملائها باستخدام حجم الرافعة المالية في نطاق من 1:1 إلى 1:3000 أثناء التداول في سوق الفوركس. بفضل هذه الفرصة، يتمتع عملاؤنا بميزة وهي أنهم يمكنهم تطبيق استراتيجيات التداول المختلفة، بغض النظر عن حجم ودائعهم.

انتبه لحقيقة أن حجم الرافعة المالية يتأثر بنوع حساب التداول الذي تختاره، وكذلك الأموال الموجودة عليه.

الحد الأقصى للرافعة المالية

أسهم، دولار أمريكي الحد الأقصى لرافعة الفوركس
Standard Cent Standard, Pro, Raw Spread
0 – 199.99 1:1000 1:3000
200 – 2,999.99 1:1000 1:2000
3,000 – 9,999.99 1:1000 1:1000
10,000 – 39,999.99 1:500 1:500
40,000 – 199,999.99 1:200 1:200
200,000 – 1:100 1:100

أعزاءنا المتداولين، تهدف شركة JustForex إلى الحد من المخاطر التي تواجه عملائها وحمايتهم من الخسائر المحتملة في حالة وجود حالة سوق غير متوقعة في الأحداث الاقتصادية الهامة أو عطلات نهاية الأسبوع أو الأعياد. لذلك، ووفقًا لاتفاقية العميل، يمكن تغيير متطلبات الهامش على النحو التالي.

في عطلات نهاية الأسبوع والأعياد. بالنسبة للمراكز المفتوحة بين الساعة 22:00 (+3 من توقيت غرينيتش) من يوم الجمعة حتى يوم الاثنين 02:00 (+3 من توقيت غرينيتش)، سيتم تغيير الرافعة المالية إلى 1: 200 خلال الفترة المحددة وسيتم احتساب متطلبات الهامش بأخذ هذه التغييرات في عين الاعتبار. سيتم إعادة حساب الهامش على هذه المراكز في خلال ساعتين بعد افتتاح جلسة التداول، عند 02:00 (+3 من توقيت غرينيتش) يوم الاثنين، على حسب الأموال الموجودة على حساب العميل والرافعة المالية المختارة سابقًا. تنطبق هذه القاعدة أيضًا على أيام الأعياد، والتي يمكن لعملاء JustForex البحث عنها دائمًا على الموقع في قسم "أخبارنا".

يمكنك العثور على أمثلة على كيفية تطبيقه في الممارسة العملية من هنا.

Margin requirements and the leverage rules

Justforex allows its clients to trade on leverage from 1:1 to 1:3000. Thanks to this opportunity, our clients have an advantage – they can apply various trading strategies regardless of the size of their deposit.

Pay attention to the fact that the leverage conditions are different for different types of trading accounts.

Maximum leverage

Equity, USD Maximum forex leverage
Standard Cent Standard, Pro, Raw Spread
0 – 199.99 1:1000 1:3000
200 – 2,999.99 1:1000 1:2000
3,000 – 9,999.99 1:1000 1:1000
10,000 – 39,999.99 1:500 1:500
40,000 – 199,999.99 1:200 1:200
200,000 – 1:100 1:100

Dear traders, Justforex aims to reduce the clients’ risks and protect them from potential losses in case of an unpredictable market situation. Therefore, in accordance with the Client Agreement, the margin requirements can be changed as follows:

On weekends and holidays. For positions opened between 22:00 (GMT+2) Friday and Monday 02:00 (GMT+2), the leverage will be changed to 1:200 for the specified period and the margin requirements will be calculated taking into account these changes. The margin on these positions will be recalculated within two hours after the opening of the trading session, namely by 02:00 (GMT+2) on Monday, based on the amount of money on the client's account and the leverage he/she has previously chosen. This rule also applies to holidays, which Justforex clients can always check on the site in the "Our news" section.

The examples of how it is applied in practice you may find here.